افضل شركة صيانة مكيفات 

افضل شركة صيانة مكيفات

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض عديدة جداً ومن أهمها التالي:

  • تتميز شركتنا بوجود أسطول من العمالة والفنيين المتميزين والمحترفين وذلك من خلال الاتصال على رقم فني صيانة مكيفات بالرياض.

  • متخصص في تصليح وصيانة كل الأنواع والماركات المكيفات التي توفرها الشركة من قطع الغيار المستوردة بأسعار تناسب الجميع.

  • توفر أفضل الخدمات والأعمال المتميزة سواء المكيفات المركزية سواء صغيرة الحجم أو الكبيرة نتعامل مع كل الأحجام والأنواع.

  • شركتنا تتعامل من الشركات الكبرى والعالمية المصنعة في أوروبا والشرق الأوسط في الحصول على أفضل وأحسن قطع الغيار، هذا ما يميزنا عن باقي الشركات.

  • نعمل على المحافظة على جميع أجهزة المكيفات لأنها تعتبر من أغلى الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل وفي كل غرفة.

  • يتميز فني صيانة مكيفات بالرياض بالأمانة والصدق والشفافية والسمعة الطيبة للمحافظة على حب وثقة العميل.

  • نسعى إلى توفير الرفاهية والحماية والأمان لكل العملاء عن طريق التواصل عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو من خلال أرقام الشركة أو خدمة العملاء أو الزبائن.

  • يمكنك عزيزي العميل التواصل عبر الواتساب وانستجرام وفيس بوك وتويتر أو الاتصال عبر الخط الساخن فهو مفتوح طوال اليوم.

فني صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

فني صيانة مكيفات بالرياض يقدم خدمات وأعمال المتعلقة بالمتابعة المستمرة والصيانة الدورية في صيانة وتصليح كل أنواع المكيفات سواء الشباك أو المكيفات المركزية والعادية أو السبليت وغيرها وتقديم قطع غيار قوية ومتينة وتغيير القطع التالفة بأخرى متينة وتعمل بالكفاءة المطلوبة.

توفير خدمات تنظيف وتعقيم المكيفات في مدة قصيرة وعلى أكمل وجه، كما يقوم فني صيانة بمعرفة أسباب حدوث الأعطال والمشاكل التي تحدث للمكيفات سواء بسبب حدوث تسربات المياه من المكيف فهو يعمل بشكل دقيق وجيد من أجل تثبيت مواسير بطريقة قوية وممتازة.

لأن عدم تثبيت المواسير يؤدي إلى حدوث مخاطر وأضرار كثيرة وكبيرة، تقوم بعملية الصيانة والمتابعة بشكل متكرر ومعالجة جميع المشاكل في ريش المراوح حتى لا يتم أضرار بأجهزة المكيفات، لذلك يجب معرفة أسباب نزول المياه من داخل المكيفات.

حدوث كسر في مضخة المكيف تسبب في نزول وسقوط المياه والتي تعتبر سبب من أسباب نزول المياه الزائدة، فيجب أن تكون المضخة سليمة وجيدة للتأكد من ذلك عليك الاستعانة فني صيانة مكيفات بالرياض للتخلص من المياه الزائدة بطريقة سليمة وصحيحة ومعرفة مصدر المشكلة.

تثبيت المكيف الخاص بك بطريقة غير صحيحة وجيدة يؤدي إلى حدوث تسرب للماء، أو إغلاق فتحات المكيف يسبب ضغط مرتفع مما يعمل على تسرب للماء، أو انسداد مواسير وأنابيب المكيف أو الصرف مغلق يؤدي إلى وجود الفطريات والأوساخ بالتالي يؤدي إلى تسرب للماء.

زر الذهاب إلى الأعلى